القائمة الرئيسية

الصفحات

تركيب أزرار مواقع التواصل الإجتماعي بلوجر _أيقونات التواصل إجتماعي 2022

 كيفية إضافة مواقع التواصل الإجتماعي بلوجر _ أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي


إليك أخي الكريم في هذا المقال بعض من أنواع أزرار مواقع التواصل الإجتماعي، التي يمكنك إضافتها أي تركيبها على مدونتك في blogger.


التي سوف تعجبك وتعطي لي المدونة مظهر جميل ورائع وكذلك يمكنك الإستعانة بواحدة أو يمكنك الإستعانة بهما اثنتين، أي يمكنك إضافة واحدة في الجزء العلوي للمدونة وكذلك إضافة الثانية في الجزء السفلي لي مدونتك .


لأن أزرار أو أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي هي لها أهمية بالغة بنسبة لي أي موقع أو مدونة.


تلعب أيقونات مواقع التواصل دور مهم في تسهيل التواصل معك ومتابعتك من طرف الزوار أي المتابعين والمهتمين بي المحتوى الخاص بك ، لذلك يجب عليك إضافتها على مدونتك ووضع روابط مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك 


عند إضافة الأزرار على موقعك أو مدونتك يجب أن تقوم أنت بالتعديل عليها بنفسك.


أي مثال جلب رابط صفحتك على الفيس بوك ووضعها في المكان المناسب وكذلك جلب رابط حسابك على أنستجرام ووضعه هو كذالك في مكان اسم أنستجرام، وهكذا حتى تنتهي من كل الأزرار الأخرى. 


لأن عندما يريد شخص ما التواصل معك أو متابعتك فقط يجب عليه النقر على زر من تلك الأزرار ويتم التوجه الي صفحتك أو حسابك.


سوف أترك لك بعض أنواع الأزرار وأنت أختر واحد منهما وإضافته على مدونتك ،ولا تنسى التعديل عليها لكي لا تقع أي أخطاء أو شيء من هذا القبيل. 


فقط عند إضافتها سوف تظهر بشكل رائع على مدونتك وإذا لم يعمل يمكنك التواصل معي أو ترك لي تعليق وانا سوف أجيبك على الفور وسوف أساعدك أو أترك لك كود أخر لكي تقوم بتركيبه.


كما قلت لك من قبل أن هاته الأيقونات لها أهمية بالغة لي موقعك ، وأنها كذالك لها أهمية كبيرة بنسبة اذا كنت تريد تقديم مدونتك لي الاشتراك في جوجل أدسنس. 


أي اذا كانت مدونتك لا تتوفر على هاته الأيقونات فكن على يقين ياصديقي لن يتم قبول طلبك من طرف شركة Google Adsens .


لذالك يجب عليك الإنتباه لي هاته المسائل كما أن الأزرار مهمة لكي يتم قبول طلبك من طرف أدسنس. 


يجب على مدونتك أن تتوفر كذالك على هاته الصفحات الضرورية وهي كالتالي[ صفحة إتصل بنا و صفحة من نحن وصفحة سياسة الخصوصية وكذلك صفحة إتفاقية الإستخدام ].


هاته كلها مهمة يا أخي الكريم لكي يتم قبول طلبك فإذا كانت مدونتك تتوفر على هاته الصفحات وكذلك هاته الأزرار ومحتوى حصري وزيارات مهمة. 


فاعلم أن سوف يتم قبول طلبك في خلال 24 ساعة إنشاء الله لن يتم التأخر عليك ماعادا وجدوا بعض الأخطاء الأخرى التي يمكنك معرفتها في مقال آخر.


يمكنك زيارة مقال أشرح وأتطرق فيه عن أسباب رفض المدونات والمواقع من طرف جوجل أدسنس، يمكنك زيارته لكي تكشف بعض الأسباب التي يمكن أن تكون هي نفس الأسباب التي منعت مدونتك من القبول في Adsens.


كما سوف أشارككم في هاته المدونة كيفية إنشاء تلك الصفحات التي هي مهمة لي موقعك أو مدونتك، أما بي النسبة لي صفحة إتصل بنا


أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي 


إليك هذا النوع من أزرار مواقع التواصل الإجتماعي ، كما تلاحظ يمكنك نسخ ذالك الكود ووضعه على مدونتك بي شكل صحيح.
                                  

Sio, Sio, blogger
 

 
<style>
.s-text strong,.social-counter{font-weight:900}.techornate-socials a{display:block;color:#fff;padding:12px 15px;position:relative;margin-bottom:5px;text-decoration:none}.techornate-socials a span,.techornate-socials a:before{z-index:2;position:relative}.social-counter{position:absolute;font-size:14px;line-height:1;padding-top:4px}.s-text{float:right}.techornate-socials a:after{content:" ";height:100%;width:0;top:0;left:0;position:absolute;background:#252b42;z-index:1}.fa-facebook:before,.fa-subscribe:before,.fa-twitter:before{display:inline-block;width:16px;font-family:FontAwesome;margin-right:10px;padding-right:10px;font-size:18px;border-right:1px solid rgba(255,255,255,.3)}.fa-facebook{background:#1c3e67}.fa-facebook:before{content:"f09a"}.fa-twitter{background:#28a6c5}.fa-twitter:before{content:"f099"}.fa-subscribe{background:#d2002c}.fa-subscribe:before{content:"f167"}
</style>
<div class="techornate-socials">
<a target="_blank" href="ضع رابط هنا" class="fa-facebook" rel="noopener"><span class="social-counter">146,200</span><span class="s-text">Follow us on <strong>Facebook</strong></span></a><br />
<a target="_blank" href="ضع رابط هنا" class="fa-twitter" rel="noopener"><span class="social-counter">50,748</span><span class="s-text">Follow us on <strong>Twitter</strong></span></a><br />
<a target="_blank" href="ضع رابط هنا" class="fa-subscribe" rel="noopener"><span class="social-counter">33,175</span><span class="s-text">Subscribe us on <strong>YouTube</strong></span></a></p>
<div class="clear"></div>
</div>
<p>

عند نسخ الكود اذهب الي مدونتك وتم التخطيط أي التنسيق ، وتم أنقر على إضافة أداة ومن بعد اختر أداة JavaScript ومن بعد قم بلصق أي وضع الكود الذي قمت بنسخه في مكان المحتوي وتم النقر على حفظ. 


بهذه الطريقة لقد قمت بإضافة أزرار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل صحيح.


كما شاهدت في الصورة يمكنك إضافة هذا النوع من أيقونات مواقع التواصل الإجتماعي، فقط ما يجب عليك فعله هو نسخ ذالك الكود ووضعه في أداة JavaScript ومن تم النقر على حفظ ، وسوف يتم إضافة الأيقونات على مدونتك بشكل رائع.


لا تنسى أخي أختي الكريمة عند وضع كود تلك الأيقونات في أداة JavaScript, يجب عليك التعديل عليها أي كما قلت لك من قبل وضع رابط فيسبوك في مكان اسم [ فيسبوك ]. 


كذلك وضع رابط أنستجرام في مكان اسم أنستجرام، وبهذه الطريقة يمكنك التعديل على جميع الأسماء أي وضع روابطها.


ما أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في مدونة بلوجر 


فأزرار مواقع التواصل الإجتماعي لها أهمية بالغة بنسبة لي الموقع او المدونة، لأنها تلعب دور كبير في جعل الموقع اكتر ثقتا وأكتر مصداقية.


لأن إذا كان الموقع أو المدونة بدون مواقع التواصل الإجتماعي فتعتبر لذا الزائر غير دو مصداقية ويظهر له كشيئ غير ذو قيمة، وربما يتركه ويتجه إلى موقع او مدونة أخرى.


كذلك لها أهمية كبيرة في إذا أراد احد الزائرين ان يتواصل معك فورا او يريد متابعتك او مشاهدة شروحات على شكل فيذيوهات فينقر كمتال على الفيسبوك فسوف يتوجه إلى صفحتك او حسابك.


او إذا نقر على اليوتيب سوف يتج طبعا إلى قناتك على اليوتيب إذا أراد الشرح بي الفيذيو، او ربما يمكنك ان تجلب لك مواقع التواصل الإجتماعي متابعين حقيقين.


لذا يجب عليك إضافتها لأن لديها فوائد وأهمية بالغة، وكذالك حتى إذا كنت تريد تقديم للإشتراك في جوجل أدسنس.


فتأكد إذا كانت مدونتك لا تتوفر على مواقع التواصل الإجتماعي فاعلم فلن يتم قبول طلبك نن طرف جوجل أدسنس وسوف يأتيك الرفض.


لذالك يجب عليك أن تنتبه لمتل هاته الأشياء التي ربما تظهر لك بسيطة، فتلك التي تظنها بسيطة ربما تكون هي سبب رفض طلبك من طرف الأدسنس. 

هذا كل ما لدينا اليوم في هذا المقال ، أتمنى أن أكون قد لخصت لك كيفية إضافة كل تلك الأزرار على مدونتك، وأن يكون الشرج مفهوم وسلس. 


اذا اردت أي استفسار لا تتردد في التواصل معي أو ترك لي تعليق وانا سوف أجيبك على الفور بإذن الله سبحانه وتعالى ....تحياتي لك 💟


 إليك مواضيع مقترحة : 




author-img
كاتب ومحرر ومصمم ومترجم النصوص من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس كذالك و خبير في بلوجر ⭐⭐⭐

تعليقات

التنقل السريع