القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل قالب سيو بلسv5 و v7 _تحميل قالب سيو بلس مجاني

تحميل قالب سيو بليس 2022 _ تحميل قالب سيو بلس _html


في هذا المقال سوف أتطرق لي كيفية تحميل قالب سيو بليس عربي المجاني النسخة المجانية  والنسخة v7 ، وسوف تجد أسفل هذا المقال طريقة تركيب قالب سيو بليس في مدونة بلوجر Blogger. 

ربما قمت بإنشاء أنت كذالك مدونة على منصة blogger وتريد تركيب لها قالب متوافق مع محركات البحث ويسهل على الزائر التنقل في مدونتك بكل أريحية، ومقبول في جوجل أدسنس Adsens.

لكن إن شاء الله في هذا المقال سوف أشرح لك كيفية تحميل قالب سيو بليس وسوف أتطرق لي بعض المميزات التي يتميز بها قالب سيو بلس v7.

فكن على يقين عند تحميلك لي قالب سيو بليس وتركيبه في مدونتك فأنت في المكان الصحيح لأن هذا القالب هو قالب رائع وجميل ويدعم العديد من الميزات، هوا مختلف تماما على القالب الذي يشترى لكن لا يختلفو كثيرا ربما بعض الميزات القليلة فقط فقالب سيو بليس هوا يتوفر على العديد من الميزات الفريدة من نوعها.

قالب سيو هوا قالب مدعوم ومتوافق مع محركات البحث وسهل التنقل وسريع التحميل وكذالك مقبول من طرف جوجل أدسنس. 

سوف أترك لك رابط التحميل لي قالب سيو بليس أسفل المقال وقم بتحميله إلى هاتفك  .
 
لكن أحذر لا تحمل اي قالب حتى تتحقق منه ربما يكون فيروسات لأن يوجد بعض الأشخاص نيتهم سيئة يقوموا بإختراق المدونات وسرقتها بواسطة هاته القوالب التي تظنها أنت أنها فعلن حقيقية.

كذالك أحذر عند تركيب القالب وقبل تركيبه قم بتنظيف موضع HTML ليصبح خالي من الأخطاء ولكي تقوم بتنظيف ذالك فقط قم باختيار اي تركيب قالب من قوالب بلوجر العادية وتم تطبيق وتم تعديل وتم حذف المحتوى ولصق محتوى قالب سيو بليس. 

مميزات قالب سيو بلس   v7


سوف أشرح لك وأريك الميزات التي يتميز بها قالب سيو بليس والميزات التي يدعمها، فقالب سيو بليس النسخة المجانية هو أفضل لك من أي قالب آخر. 

يمكنك الإستعانة به وقم بتركيبه في موقعك وبتوفيق إنشاء الله، سوف إريك مميزات قالب سيو بليس ونا أهميته في أرشفة المقالات والصفحات.
        
  • ✔️ : يضم جميع العناصر الأساسية في أدوات blogger
  • ✔️ : يدعم كذالك https.
  • ✔️ : تحسين أكواد JavaScript .
  • ✔️ : تحسين وضغط أكواد HTML و CSS.
  • ✔️ : خاصية تأجيل الصور.
  • ✔️ : أكواد الميتا والسيو.
  • ✔️ : متجاوب.
  • ✔️ : وكذالك الروابط الداخلية.
  • ✔️ : جدول المحتويات. 
  • ✔️ : صفحة الخطأ.
  • ✔️ : الاتجاهات من اليسار إلى اليمين TTR.
  • ✔️ : الإعلانات داخل المقالات جزئية التحكم في الألوان. 
  • ✔️ : صفحات ((إتصل بنا والأرشيف).
  • ✔️ : وكذالك خاصية التعليقات المتطورة.
  • ✔️ : منع من نسخ المحتوى.
  • ✔️ : وآخر ميزة تغيير شكل القائمة العلوية. 

هذا كله ما يتميز به قالب سيو بليس عن باقي القوالب الأخرى هذه الميزات هي ميزات فريدة من نوعها ، يسهل على صاحب المدونة في تصميم وتشكيل مدونته في أحسن  منظر لكي تصبح مدونة جذابة ورائعة.

في هذا المقال شرحت لك قالب سيو بليس وميزاته وكيف يشتغل لكن في مقال أخر إن شاء الله سوف أشرح لك وأريك طريقة تركيب قالب سيو بليس في مدونتك. 

سوف أترك لك رابط المقال في الأسفل وقم بزيارته، طريقة تحميل القالب هي طريقة سهلة وسريعة لا تحتاج منك الكثير  من الإنتظار لمدة أطول أو شيئ من هذا القبيل ، عملية تحميل أو تنزيل القالب عملية سريعة يحمل القالب في بضع ثواني فقط .

عندنا تحمل ملف قالب سيو بليس قم بحذفه في ملف وتسمية الملف لكي تتذكره وهناك طريقتين لتركيبه هناك الطريقة الأولى هي تركيبه عن طريق النقر على ( إستعادة ) والطريقة الثانية هي نسخ ملف HTML لي قالب سيو بليس ووضعه في المكان المناسب  .

لا تقلق فكل هاتان الطريقتان سوف أتطرق لها في مقال كيفية تركيب قالب سيو بليس وإليك رابط المقال في أسفل هذا المقال وقم بزيارته لكي تعرف طريقة تركيبه.

إليك رابط لتحميل القالب في الأسفل وأحتفظ  به ولا تقوم بتركيبه حتى تقوم بالإحتفاظ بنسخة احتياطية، إذا ربما قدر الله وقعت بعض الأخطاء في المدونة أنت تكن احتفظت بنسخة احتياطية .

 يمكنك تحميل القالب من خلال النقر على ذالك الزر أو الايقونة الصفراء وبهذه الطريقة سوف تحمل قالب سيو بليس ملف على جهازك سواء هاتف أو حاسوب. 

رابط تحميل قالب سيو بلس V5


                                   تحميل


رابط تحميل قالب سيو بلس v7   

                                      تحميل


عندما تقوم بتنزيل القالب قم بدخول الي النسخة العربية واحتفظ بها في أحد من ملفاتك على جهازك، فالكل أصبح  يعتمد ويستعمل قالب سيو بليس في مدونتك لأنه قالب متناسب مع جميع الأجهزة. 

يسهل التنقل في المدونة، لذالك أنصحتك في الأول بي إستعمال قالب سيو بليس لأنه قالب رائع ومقبول في جوجل أدسنس ويتصدر او يصدر مدونتك في بحث جوجل.

كيفية شراء قالب سيو بلس النسخة المدفوعة v7


 لشراء نسخه مدفوعة لقالب سيو بليس يمكنكم متابعة هذه الخطوات التالية، التي سوف اقترح عليكم  ومن خلال هذه الخطوات يمكنكم شراء نسخة مدفوعة لقالب سيو بلس.

 العملية سهلة وبسيطة فقط يجب عليكم ان تتوفروا على رصيد بايبل، او رصيد في خمسات وعدة طرق أخرى لشراء القالب كما سوف اتطرق لها كذالك.

 اي عندما تتوفر على رصيد في حسابك من احد هذه الطرق لدفع لشراء القالب سوف تتواصلون مع صاحب القالب اما عبر الحساب الرسمي له في فيسبوك او الحساب الرسمي له في خمسات.

 كما انني سوف اترك لكم رابط صفحة لقالب اي صفحة المسؤول عن القالب وانتم سوف تتواصلون معه وتقولون له اريد ان اشتري نسخه مدفوعة من القالب وهو سوف يجيبكم على الفور. 

اليكم الصفحة الرئيسية على الفيسبوك للتواصل مع المسؤول عن القالب ولاتمام اجراءات عملية الشراء للقالب.


عند زيارتكم لصفحة قالب سيو بلس سوف تتواصلون مع صاحب القالب وهو سوف يرد عليكم على الفور، وسوف تقولون له اريد ان اشتري قالب سيو بلس النسخة المدفوعة وهو سوف يقول لك ما وسيلة الدفع المتوفرة لديك.

 وانت سوف تختار طريقة الشراء اي الدفع اما عبر Paypal او حسابك على خمسات او الطرق الاخرى التي سوف اتركها لك، وسوف تتم عملية الشراء.

عندما تشتري انت القالب اي تدفع خمسه دولار او 10 دولار على حسب رغبتك سوف تقول له تمت عمليه الشراء وتعمل له سكرين لعمليه الدفع من بعد ما يتاكد هو من عملية الدفع، سوف ترسل له الايدي ID الخاص بالمدونة لكي يدرجها في قائمة القوالب المفعلة.

من بعد سوف يرسل لك رابط لتحميل قالب سيو بلس المدفوع V7، وانت انقر على الرابط وحمل نسخة القالب على هاتفك، ومن بعد يجب عليك إتباع تلك المراحل الموجودة في الأسفل لتفتح الملف المضغوط وجعله على شكل ملف HTML.


كم سعر قالب سيو بليس وما هي طرق الدفع المتوفرة


سعر قالب سيو بلس المدفوع هو 5 دولار فقط وإما كنت تريد إزالة شعار من قالب سوف يكون السعر الكلي 10 دولار تقريبا وانت إختر ما يناسبك، يجب ان تعلم ان إزالة الشعار او تركه لا يأتر على موقعك. 


ذالك هو سعر قالب سيو بلس المدفوع أقل سعر هو 5 دولار فقط، وانت إختر ما يناسب على قدر ميزانيتك.

يمكنك شراء القالب من خلال الدفع عبر 4 طرق، والتي متوفرة حاليا لشراء القالب ومنها.


  1. الدفع عن طريق Paypal.
  2.  الدفع عن طريق فودافون كاش.
  3.  الدفع عن طريق khamsat.
  4. الدفع عن طريق كفيل. 

هاته هي طرق الدفع المتوفرة لدى قالب سيو بلس، يمكنك شراء بها النسخة المدفوعة بكل ثقة وأمان.

سوف تشتري بها القالب ومم بعد تسليمك لرابط تحميل النسخة المدفوعة سوف يتم تحميل النسخة على شكل ملف zipوانت لازم تفتحها من خلال الإستعانة  بي التطبيقات التي شرحتها في مقال الملفات المضغوطة zip

خطوات تركيب قالب سيو بلس 


1 :أولا  وقبل كل شيئ تذهب إلى مدونتك وفي أعلى المدونة النقر على ذالك السهم لإختيار المدونة التي تريد تركيب القالب لها كما موضح في الصورة. 

تركيب seoplus ,blogger,تحميل قالب سيو بليسv7,كيفية تفعيل القالب v7, ,seoplus,النسخة المجانية,قوالب بلوجر مدفوعة, قالب سيو بليس المدفوع,seoplus 2022
 2 :عند اختيارك لي المدونة المراد تركيب قالب سيو بليس لها من بعد  تذهب إلى المظهر وانقر على المظهر كما موضح في الصورة. 


3: عندما تنقر على المظهر تظهر لك هذه الصفحة كا في الصورة في الأسفل ومن ثم النقر على احتفاظ بنسخة احتياطية لمدونتك هذه العملية ضرورية ، ومن بعد النقر على إستعادة وقم بتحميل قالب سيو بليس الذي قمت بتحميله كا في الصورة .


4  : عند النقر على إستعادة قم بتحميل قالب سيو بليس الذي احتفظت به في ملفاتك والنقر عليه واستنى  بضع ثواني ويتم تطبيق المظهر يعني تركيب القالب،

 كذالك توجد الطريفة الثانية لتركيب قالب سيو بليس عن طريقة  تعديل نص HTML  للمظهر الحالي  فقط تابع معي المقال حرف بحرف  لكي تفهم لا تمرر لكي لا تقع بي بعض الأخطاء التي تضر بي مدونتك .

الطريقة الثانية لتركيب القالب             



1 : الطريقة الثانية هي عن طريق  تعديل ملف HTML  للمظهر  الحالي ، فقط ابقى في المظهر ذاته ومرر إلى الأسفل والنقر على تعديل HTML كما في الصورة ⬇️.


 2 : عند النقر على تعديل HTML  سوف تظهر لك صفحة بها ملف HTML وقم بحذف ذالك الملف الموجود في الصفحة كما موضح في الصورة .



عندما تقوم بحذف ملف HTML  من بعدها تذهب لي ملف قالب سيو بليس والنقر عليه وعندما يظهر ملف HTML ،قم  بنسخه بالكامل ومن بعدها ارجع إلي مدونتك وألصق الملف الذي قمت بنسخه في مكان الملف الذي حذفته . 

 من بعدها أنقر على حفظ وانتظر حتى يتم حفظ المظهر ومن بعد اذهب و اطلع على مدونتك سوف تجد القالب ظهر على مدونتك بنجاح ومبروك عليك قالب سيو بليس v7.
  
هذه كل المراحل التي يجب عليك اتباعها لكي تقوم بتحميل قالب سيو بليس وتركيبه في مدونتك بكل سهولة وأريحية فقط تابع مرحلة بي مرحلة لكي لا تقع في الخطأ ، عندما يصبح القالب مفعل في مدونتك. 

يمكنك أن تعود وتتترك لنا تعليق لكي نستمر في نشر الجديد والمزيد إن شاء الله، يمكنك زيارة مقال أشرح فيه كيفية إضافة صفحة إتصل بنا في مدونة بلوجر في حالة إذا كنت تريد إضافتها يمكنك أن تزور المقال وسوف تجد فيه طريقة إضافتها.


نجتهدوا دائما لتقديم الأفضل لكي ندعمو الوطن العربي بكل ما يحتاجه من المعلومات القيمة والفريدة  والصحيحة ، بعيدا عن المعلومات والأخبار الزائفة.

أتمنى أن يفيدك هذا المقال واتمنى ان أكون عند حسن ظنك دائما إن شاء الله  ،إذا نال اعجابك هذا المقال لا تنسى أن تترك لنا تعليق لكي نستمر في نشر المزيد إن شاء الله وتقديم الأفضل. 

author-img
كاتب ومحرر النصوص والمواضيع ومترجم من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية والعكس كذالك ومحترف في التصميم وخبير في blogger + werdpross

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أخي الكريم لقد قمت بتحميل قالب سيو بليس ولكن لم يشتغل على مدونتي هل من حل لي هذه المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك أخي مهدي في مدونة JAMI3ON .

      أخي لقد تطرقت في المقال
      https://jami3on.blogspot.com/2021/09/v60.html
      إلى طريقتين لي تركيب قالب سيو بليس .
      الطريقة الأولى عن طريق الإستعادة
      الطريقة الثانية عن طريق تعديل HTML .

      حذف
  2. رائع وجميل لقد تم تفعيل قالب سيو بليس في مدونتي شكرا.

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي جمال في مدونة JAMI3ON.
      بتوفيق ان شاء الله ..نحن نطمح في تقديم الأفضل .تحياتي

      حذف
  3. شكرا لك حبيبي علي هذا الشرح الراقي ❤❤❤😍😍

    ردحذف
  4. شكرا لك حبيبي علي هذا الشرح الراقي ❤😍

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا تعليقك يهمنا سوف يتم الرد عنك على الفور

التنقل السريع