القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء حساب باي بال في المغرب - إنشاء حساب Paypal بالخطوات

كيفية إنشاء حساب باي بال في اليمن - إنشاء حساب PayPal 2022


ف هذا المقال سوف أتطرق لي كيفية إنشاء حساب بأي بال مجانا وكيفية إنشاء حسابPayPal 2022  ، كذالك سوف أتطرق لي كيفية إنشاء حساب PayPal بالخطوات 2022 خطوة بي خطوة. 

حتى تتمكن من إنشاء حساب باي بال مجانا وفي دقائق محدودة لا يحتاج  منك الكثير من الوقت فقط يمكنك إنشائه في دقائق قليلة ويصبح حسابك PayPal جاهز لإستلام الأموال عليه. 

فا بايبل أصبح من أشهر الحوالات الإلكترونية الأكثر أمانا وثقة من حيث فإنه يحفظ معلوماتك الشخصية بعيدا عن الإختراق. 

لذالك أنت اليوم قررت إستعمال بايبل كا حوالة مالية وأكثر أمانا عكس بعض الحوالات الإلكترونية الأخرى، أنا كذالك أنصحك بي إستعمال بايبل لأنه موثوق به ومنذ 1999. 

لم تقع أيتي إنتهاكات أو اختراقات ، إلى حد الآن أصبح الكل يعتمد على PayPal كا حوالة مالية أساسية وآمنة ، لقد أصبح العالم يتطور سنة بعد سنة وكذالك صار مجال الإنترنيت يتطور بسرعة.


          ما هو PayPal



 PayPal  هو عبارة عن خدمة تجارية تسمح لي المستخدمين بي تحويل الأموال عبر الإنترنيت بطريقة شرعية وأكثر أمانا عكس بعض الحوالات الإلكترونية الأخرى. 

يسمح بايبل لي المستخدمين بإرسال الأموال المرسلة إليهم إلى مستخدمين أخرين ، كذالك يسمح للمستخدمين بسحب أموالهم إلى بطاقاتهم المصرفية بطريقة آمنة كما أنه يحفظ معلوماتهم بعيدا عن الإختراق. 

لقد ظهر PayPal في عام1999 وثم تأسيسه من طرف  ( ماكس ايفيتشن و بيتر ثيل وإلون ماسك و لوك نوزيك) هاذو أحد مأسسيه. 

تقع شركة PayPal في ( سان خوسيه في كاليفورنيا والمالك لي شركة بايبل هو ايباي، هذه بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها على شركة PayPal لذا أنت تبحث عن كيفية إنشاء حساب بايبل. 

شروط عمل حساب باي بل مفعل 



هذا بعض الشروط التي يجب عليك الإنتباه إليها لكي تقوم بي إنشاء حساب بايبل مفعل

  1.  يجب أن يكون PayPal متاحا في بلادك .
  2. يجب عليك امتلاك حساب جيمايل برقم الهاتف. 
  3.  يجب عليك توفر على رقم الهاتف شغال دوما. 
  4.  يجب عليك الموقر على حساب بنكي ( بطاقة بنكية ).
  5.   يجب التوفر على البطاقة الوطنية. 

هذه بعض الشروط التي يجب عليك الإنتباه إليها والتأكد منها قبل التقدم لإنشاء حساب بايبل، فا كل حوالا مالية يجب الإلتزام بشروطها وأحكامها للإنضمام إليها والإستفادة منها. 

مراحل وخطوات إنشاء حساب بايبل 


يمكنك إنشاء حساب بايبل مفعل عندما تقوم بالإلتزام ومتابعة هاته الخطوات التالية لكي تتم العملية في أحسن الأحوال. 

1️⃣ : الدخول إلى الموقع https://www.paypal.com


2️⃣ : عند دخولك الموقع قم بنزول إلى أسفل الصفحة وقم بي النقر على (سجل الإشتراك مجانا ).

3️⃣ : من بعد النقر على سجل الإشتراك مجانا سوف تظهر لك صفحة بها نوع الحساب الذي تريد إما حساب شخصي أو حساب تجاري ، فإذا كنت تريد إنشاء حساب لنفسك قم بإختيار حساب  شخصي أما إذا كنت تريد إنشاء حساب  لشركتك يمكنك إختيار حساب تجاري  .

4️⃣ :  من بعد إختيار نوع الحساب فم بي النقر على يكمل( continue ) ومن بعد سوف تظهر لك صفحة بها رقم الهاتف  قم بكتابة رقم هاتفك.

5️⃣ : من بعد كتابة رقم هاتفك قم بي النقر على يكمل ومن بعد سوف تظهر لك صفحة بها رمز التحقق الذي سوف يصلك في رسالة نصية وقم بإدخال رمز التفعيل .

6️⃣:  من بعد ادخال رمز التفعيل قم بي النقر على يكمل أو متابعة.

7️⃣ : من بعد سوف تظهر لك صفحة بها فراغات( يجب عليك ملأها من ( إسمك و بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ومن بعد قم بي النقر على متابعة. 

8️⃣ : من بعد النقر على متابعة سوف يتم ارسال رمز التفعيل إلى بريدك الإلكتروني وقم بي الذهاب إلى بريدك الإلكتروني وقم بي النقر على رمز التفعيل. 

9️⃣ : من بعد النقر على رمز التفعيل عد إلى الصفحة التي كنت عليها وقم بي النقر على تسجيل الدخول. 

🔟 : من بعد النقر على تسجيل الدخول سوف تظهر لك صفحة بها معلومات الإتصال ومن بعد قم بملأ تلك الفراغات بما يناسب من ( بربدك الإلكتروني وكلمة المرور ) ومن بعد قم بي النقر على يكمل أو متابعة, وبهذه الطريقة فقد تمكنت من إنشاء حسابك على بايبل بطريقة سهلة وسلسة. 

الأن قم بإنشاء حسابك على PayPal والعملية التالية هي يجب عليك تفعيل حسابك لكي تقوم بتفعيل الحساب يجب عليك اتباع هاته الخطوة, العملية الموالية يجب عليك تفعيل الحساب وهي كتالي. 

كيف أقوم بتفعيل حسابي علىPaypal 


عملية تفعيل حساب بايبل هي عملية سهلة وبسيطة فقط يجب عليك عمل خطوة أو خطوتين ويصبح حسابك جاهز ومفعل لإرسال واستلام الاموال. 

  1. يجب عليك الدخول إلى حسابك وفي أعلى الصفحة على اليمين قم بي النقر على تلك الخطوط الثلات. 
  2.  من بعد النقر عليها سوف تظهر لك صفحة بها جميع عناصر الحساب وقم بي النقر على ربط أو إضافة بطاقة البنكية الخاصة بك. 
  3. من بعد النقر على ربط وقم بملأ تلك الفراغات بما يناسب من رقم بطاقتك البنكية وقم بي النقر على ربط أو متابعة , وبهذه الطريقة سوف يصبح حسابك موثوق ومفعل ومن بعد ذالك يمكنك استلام الأموال وارسابها بكل سهولة وأريحية وأمان, يمكنك الوثوق في PayPal  لأنه أكثر أمانا عكس بعض الحوالات الإلكترونية الأخرى.

هاته الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تقوم بإنشاء حساب PayPal, كذالك كيفية تفعيله بطريقة سهلة وأكثر أمانا، من بعد يمكنك استعمال حسابك بايبل في كل المجالات. 

لا تقلق على معلوماتك الشخصية فا بايبل يعتبر من أكثر الحوالات أمانا لذالك لا تقلق على معلوماتك الشخصية. 

كما ذكرت من قبل ظهر باي بال في 1999ومن 1999 إلى حد الآن أصبح بايبل مشهور أكثر من الحوالات الإلكترونية الأخرى.   
             
بايبل موثوق به ويصعب على شخص اختراق حسابك عليه لانه يمنع ذالك, صار أغلبية التاس يتركو الحوالات الإلكترونية الأخرى ويلتجئو إلى بايبل. 

سبب ذالك هو أن الحوالات الإلكترونية الأخرى يمكن أن تخترق لذالك لجأو إلى بايبل, لذالك أن لن تقلق على حسابك لأنه أكثر أمانا وتغطية من طرف بايبل, هذه فقط بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها على الحوالة التي تتعامل معها.

لكي تتفادى بعض الأخطاء والأعطاء التقنية التي قد يتعرض لها حسابك إذا كنت تستعمل الحوالات الإلكترونية الأخرى, كلهم موثوق بهم لكن بايبل كما قلت لك من قبل هو أكثر أمانا. 


يحفظ معلومات الشخصية بعيدا عن الإختراق, هذا ما يجب عليك اتباعه لكي تقوم بإنشاء حسابك على بايبل. 

في هذا المقال أتمنى أن أكون قد لخصت لك كيفية إنشاء حساب بايبل, كذالك كيفية تفعيله وربطه بي بطاقتك البنكية بطريقة سهلة وسلسة. 


كيفية شراء من الإنترنت باستخدام حسابي بايبل


يمكنك شراء وبيع خدماتك وإستقبال الأموال على حسابك بايبل بكل سهولة ويسر وأمان، فقط عندما تريد ان تشتري يجب عليك اولا ان تعرف كم سعر تحويل للبائع لأن باييل يخصم بعض الرسوم.

أي كمتال إذا دفعت 10 دولار تقريبا سوف يخصم نصف دولار تقريبا وهكذا انت قبل الدفع تأكد كم سيخصم البايبل وتم ادفع.

عندما تريد ان تشتري انصحك ان تشتري من المواقع والمنصات المعروفة والمصادقة، وأنصحك كذالك ألا تدخل معلومات حسابك السرية في احد المواقع فقط من غير البايبل فقط.

أو انك تريد تسجيل في احد المواقع ويطلب منك حسابك جيمايل وكلمة السر لحسابك، فأنا أنصحك ان تترك ذالك الموقع فورا وان كنت قد وضعت او أدخلت تلك المعلومات يجب عليك ان تذهب فورا تغير كلمة السر.

فا عملية الشراء اي الدفع عندما تريد شراء منتج او خدمة معينة فهي عملية سهلة وبسيطة فقط تأخد اسم أو رابط أو جيمايل الموقع او لمن تريد ان تدفع َتم تذهب إلى حسابك.

تم تنزل إلى الأسفل وتم تنقر عل&على زر الإرسال وتم سوف تظهر لك فراغ، تم ضع هناك رابط او الإسم اؤ الجيميل الخاص بي صاحب الخدمة وتم سوف يظهر لك وتتأكد من أنه هو فعلا.

من بعد انقر على متابعة او التالي وتم حدد ااسعر الذي تريد ان تدفع له، ومن بعد الإنتهاء فقط انقر على دفع واتتظر بضع تواني قليلة جدا وسوف يتم تحويل اي إرسال المبلغ.



 مواضيع قد تنال اعجابك : 
 







ختاما اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم هذا المقال واكون قد شرحت لكم كيفية إنشاء حساب بايبل بطريقة صحيحة *تحياتي لكم*


author-img
كاتب ومحرر النصوص والمواضيع ومترجم من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية والعكس كذالك ومحترف في التصميم وخبير في blogger + werdpross

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شرح واضح ومفهوم ما شاء الله. شكرا لك 😍😍

    ردحذف
  2. موضوع ناضي. شكرا خويا أميني

    ردحذف
  3. خويا فين نقضر نتواصل معاك محتاجك ضروري الله انورك

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا تعليقك يهمنا سوف يتم الرد عنك على الفور

التنقل السريع