القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق لفت انتباه الزبائن 2022 _ أساليب إقناع الزبائن بسرعة

كيف تلفت انتباه الزبائن في موقع خمسات 2022 _  كيف أجعل الزبون يشتري مني


في هذا المقال سوف أتطرق لي كيفية لفت انتباه الزبائن في موقع خمسات وكيفية الوصول للعملاء وكل ما تحتاجه من طرق الفريدة من نوعها للوصول للعملاء في موقع خمسات. 

ربما  قمت بي البحث في مواقع أخرى أن طرق جلب الزبائن وكيفية بيع الخدمات بسرعة وكيفية استقبال الزبائن فكل هاته التساؤلات سوف أجيبك عنها في هذا المقال، فقط تابع معي هذا المقال إلى آخره لكي تفهم طرق جلب الزبائن وكيفية تستقبل العملاء بطريقة سهلة وسلسة وبارعة.

في المقال الأخر شرحت لك كيفية العمل في موقع خمسات وكيفية التسجيل وكيفية إضافة الخدمات على حسابك، لكن في هذا المقال سوف أشرح لك وسوف اريك طرق جلب الزبائن وكيفية التعامل معهم حتى تتم عملية البيع بي سلام .

عندما تطبق هاته الطرق فكن على أكيد أنك سوف تحقق أنت كذالك دخل شهري لا بأس به ، كما ذكرت من قبل هناك   بعض الأشخاص الذين حققو مبالغ كبيرة من بيع الخدمات المصغرة في موقع خمسات. 

صار موقع خمسات مدخلهم الرئيسي، عند تطبيقك لي هذه الطرق سوف تحقق أنت كذالك مداخل شهرية مميزة وكذالك توجد مواقع أخرى موثوق بها يمكنك التسجيل فيها كا موقع Nafezly  وموقع feiver والعديد من المواقع الأخرى.


ربما قمت بإضافة بعض الخدمات على حسابك في موقع خمسات ولا تدري كيف تصل لي العملاء وكيف تقوم بي بيع الخدمات .

لكن في هذا المقال سوف تجد كل ما تبحث عنه إن شاء الله وسوف تكسب الطريقة الصحيحة لكي تكسب المزيد من العملاء والتقييمات ، كل هاته المعلومات سوف تجدها في  هذا المقال وسوف اريك كيف تطبقها باحترافية عالية.

إليك بعض الأفكار  للوصول للمزيد من الزبائن طريقة الوصول إلى العملاء هي طريقة يبحث عنها الكثير من الأشخاص لكي يكسبوا  المزيد من الزبائن لكي يرتقي حسابك  ويصبح مكشوف وموثوق به لكي يقدم لك المزيد من العملاء. 


عندما يصبح حسابك موثوق به يمكنك لأي شخص التقدم لك والتواصل معك بي كل فرح، فقط ركز معي عند متابعتك لهذا المقال لكي تكسب المعرفة والطريقة الصحيحة لكي تجذب المزيد من العملاء وحصد المزيد من الأرباح بإذن الله تعالى.

عند إضافتك لي الخدمات في حسابك على موقع خمسات تقوم بي مشاركة تلك الخدمة في مواقع التواصل الإجتماعي، لكي تكسب المزيد من العملاء  الجدد ولكي يتركو لك نجمات لكي يصبح حسابك موثوق به. 


يمكنك مشاركة الخدمة في ( تويتر ) و ( انستجرام ) و(فيسبوك) ووو من المواقع الأخرى التي يمكن أن يتواجد فيها عملاء مهتمون بي الخدمات المصغرة. 


عندما يرى الزبون تلك الخدمة مثل ( برمجة التطبيقات) أو شيئ من هذا القبيل ينقر عليها ومن ثم تأخذه إلي حسابك ومن بعد يتواصل معك وتتفقوا مع بعض لي إتمام العملية.


من ثم تتفقوا على السعر لي الخدمة الواحدة أو لي عدة خدمات ومن بعد تتفقوا على مدة التي يمكنك تسليم الخدمة فيها ، لكن إنتبه ألى تتجاوز المدة التي اتفقتوا عليها لكي لا يترك خدمتك ويذهب إلي شخص أخر يقوم بإنجازها في وقت وجيز انتبه لذالك. 


كذالك يمكنك الإنتباه إلي مكان المخصص لي الرسائل لكي لا تتأخر في الرد على الزبون لانه كذالك يمكن أن يذهب لي شخص سريع الرد ويتفق معه عن العمل َوانت فلان تتمكن من الحصول على زبائن.


كيف أستقبل الزبون - العميل في موقع خمسات 

طريقة إستقبال الزبناء هي طريقة سهلة وبسيطة تحتاج منك فقط  أن تتعلم فن التحدث وكيفية سلب الزبناء. 


فقط عندما يتواصل معك العميل أو الزبون يمكنك الرد عليه في أقل من ثانية لا تتأخر في الرد، من بعد يمكنك أن تقول له مثال ( مرحبا أخي الكريم) .


من بعد سوف يقول لك هل يمكنك انجاز هذه الخدمة انت يمكنك أن ترد عليه بي (  أكيد أنا جاد ومتفرغ  لي تقديم لك هذه الخدمة في وقت وجيز ). 

بهذه الطريقة يمكنك سلب وجذب الزبون لكن من يقول لك قم بإرسال البعض من أعمالك السابقة لكي يتأكد من أنك محترف وجاد ، هناك بعض الزبناء الذين لا يقول ذالك  وهناك البعض الأخر الذي يمكنه يقترح عليك ذالك .

أفكار لإرضاء الزبائن في موقع خمسات 


 يمكنك جلب العملاء اعتمادا على  هاته الأفكار وطريقة الكلام أو الطريقة التي يمكنك التعليق بها يمكنك جذب الزبون وارضائه. 

هناك عدة أفكار يمكنك الإعتماد عليها وتطبيقها لي إرضاء العملاء وجلبهم لكي لا ينسحبوا ،إليك هاته الأفكار التي يمكنك التحدث بها عندما يتواصل معك العميل أو يمكنك التعليق بها في طلب الخدمات. 

الفكرة التي يمكنك استعمالها في التعليق .


✔️ مرحبا أخي الكريم  كيف الحال.. سوف أقدم لك هذه الخدمة في وقت وجيز وبدقة عالية وبسعر مناسب يبدأ من 5 دولار ...لدي دراية وخبرة خارج موقع خمسات لمدة 5 سنوات وكل من قدمت لهم هذه الخدمة يشكروني وهذا يشرفني ✔️

يمكنك إستعمال هذه الفكرة لأنها رائعة ومغرية أقسم لك بأنها مجرب أجذب بها الزبناء أنا شخصيا قم بتجربتها ولاحظ بأنه سوف يتواصل معك في أقل من دقيقة ومن بعد اتفقوا على السعر و المدة .

الفكرة التي يمكنك استعمالها في إستقبال وإرضاء الزبون

✔️ مرحبا أخي الكريم كيف الحال ....مرحبا أنا جاد ومتفرغ  لي تقديم لك هذه الخدمة في وقت وجيز وبدقة عالية وبسعر مناسب ✔️

يمكنك إستعمال هذه الأفكار لي جذب العملاء في موقع خمسات وكسب المزيد من الأرباح.

طريقة البحث والعثور على الزبائن في موقع خمسات 

طريقة ايجاد العملاء في موقع خمسات والتعليق في احدى الطلبات لكي يتم التواصل معك من قبل أحد العملاء، يمكنك اتباع هذا الخطوات التالية لكي تصل للمزيد من العملاء الجدد.

  1. الدخول إلى حسابك في موقع خمسات والنقر على تلك الخطوط الثلات التي توجد على اليمين.
  2.  من بعد النقر على تلك الخطوط الثلات ومن بعد النزول إلى الأسفل والنقر على) طلبات الخدمات غير الموجودة) كما موضح في الصورة.
  3. طرق جذب العملاء _ أسرار جذب العملاء  _أجمل العبارات عبارات تسويقية لجذب الزبائن _ أفكار لإرضاء العملاء _ طرق جذب انتباه العميل _ أساليب جذب العملاء من خلال منصات التواصل الاجتماعي _ كيفية جلب الزبناء *_عبارات تسويقية لجذب الزبائن للملابس
  4. من بعد النقر على طلبات الخدمات غير الموجودة ومن بعد تظهر لك هذه الصفحة كما في الصورة.
  5. من بعد تظهر لك تلك الطلبات التالية وانت قم بي النقر على الطلب الذي تريد ومن بعد تبدأ بي التعليق على ذالك الطلب. 

يمكنك زيارة مقال أشرح فيه كيفية التسجيل في موقع خمسات يمكنك الإطلاع عليه، أنا متأكد انه سوف يفيدك لكي تتفادي كذالك الا يحذف حسابك من طرف موقع خمسات. 

كما وضحت لك في وسط المقال تقوم بتوظيف تلك الأفكار لكي تجذب العميل يعني صاحب ذالك الطلب .من بعد دقيقة يتواصل معك  صاحب الطلب لكي تتفقوا على الخدمة المراد تنفيذها من طرفك .
     
هذه كل التفاصيل التي يمكنك اتباعها لكي تجذب المزيد من العملاء لكي تحقق الكثير من الدولارات، في هذا المقال لخصت لك كيفية جذب العملاء  لي شراء خدماتك. 

هل  يمكنني تحقيق مبالغ كبيرة من موقع خمسات 


نعم يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة من موقع خمسات مبالغ تتجاوز 1000 دولار في الشهر، ذالك على حسب مدة عملك على الموقع.

اي يمكنك بيع في اليوم حتى 10 خدمات وكل خدمة تساوي 5 دولار لأن هذا هو ابسط سعر لبيع خدمتك في خمسات، زائد تطويرات الخدمة.. تطويرات الخدمة هي إذا أراد شراء الزبون 3 خدمات متال 3 شعارات فالسعر هو 10 دولار.

اما إذا أراد 9 شعارات او تصاميم فسعر تطوير الخدمة هو 20 او 25 دولار ذالك على حسب ااسعر الذي اضفته انت في خدمتك.

هذا كله يمكنك تحقيق في الشهر اكتر من 1000 دولار، كما ان يجب كذالك على حسابك ان يكون مقيم بمرتبة مميز لكي تكون عندك المصداقية ويزعم يتواصل مع الزبون على الفور.

هناك أشخاص يعملون في موقع خمسات يحققون من 50 دولار إلى 100 دولار في يومين فقط من بيع الخدمات المصغرة، ولما لا حتى انت تصبح تحقق متل تلك المبالغ الجيدة.

فقط تحلى بي الصبر والعمل المستمر وبي الصدق وسوف تصبح انت كذلك تحقق دخل شهري جيد من موقع خمسات.

هذا كل ما لدينا في هذا المقال اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم هذا المقال. 


رابط لزيارة موقع خمسات https://khamsat.com


ختاما هذا كل ما يجب عليك معرفته أتمنى أن يكون قد أفادكم هذا المقال وأن تم تلبية طلبكم وتغطية كل ما هوا متعلق بي موقع خمسات. 

author-img
كاتب ومحرر النصوص والمواضيع ومترجم من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية والعكس كذالك ومحترف في التصميم وخبير في blogger + werdpross

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا لك أخي والله جربتهم ومن تم بضع تواني تواصل معي زبون ❤❤❤❤

    ردحذف
  2. بتوفيق يارب أخي الكريم ✅

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا تعليقك يهمنا سوف يتم الرد عنك على الفور

التنقل السريع